الأخبار
- تاريخ النشر : 02-01-2026
- تاريخ آخر تحديث : 05-01-2026
اوكيو لشبكات الغاز تختتم المرحلة الاولى لبرنامج " تصاعد 2.0 " بالتعاون مع محافظة جنوب الشرقية وشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
اوكيو لشبكات الغاز تختتم المرحلة الاولى لبرنامج " تصاعد 2.0 " بالتعاون مع محافظة جنوب الشرقية وشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بمشاركة 35 مؤسسة صغيرة ومتوسطة، وشهد البرنامج توقيع 6 اتفاقيات شراكة بين المؤسسات المشاركة للعمل المشترك. كما تأهلت 5 مؤسسات أخرى للمرحلة الثانية من البرنامج والتي ستكون عبارة 6 أشهر من الاحتضان في مؤسسة شراكة للتمكين ورفع جاهزية الشركات.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

