الأخبار والمقالات - فبراير 2024

بلدي جنوب الشرقية يستعرض عدداً من الموضوعات السكنية والبيئية بالمحافظة

استعرض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية خلال اجتماعه الثاني لهذا العام، والذي عقد برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالجانب السكني والبيئي والبلدي، وذلك بحضور أعضاء المجلس.

محافظ جنوب الشرقية يلتقي أعضاء مجلس الشورى بالمحافظة

التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة. جرى خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الخدمي البلدي التي تندرج ضمن أولويات تنمية المحافظات.

محافظ جنوب الشرقية يلتقى بمشايخ ورشداء ولاية صور

تحدث سعادة الدكتور محافظ جنوب الشرقية حول أهمية هذه اللقاءات في التواصل بين المؤسسات الحكومية مع المواطنين للاستماع الى وجهات نظرهم ومطالبهم من الخدمات وكذلك لايضاح  الخطط الاستراتيجية والبرامج المنفذه بالولاية. وأوضح أن المحافظة تعمل على تنفيذ جملة من المشاريع الإنمانية التي سوف تُحدث نقلة نوعية من ...

انضمام مدينة صور إلى شبكة اليونسكو العالمية لمدن التعلم لعام 2024م .

بيان سعادة الشيخ الدكتور والي صور بمناسبة انضمام ولاية صور الى الشبكة العالمية لمدن التعلم .

حصول محافظة جنوب الشرقية على المركز الأول في مسابقة ابتكار المحافظات (حلول وأفكار مستدامة)

حصول محافظة جنوب الشرقية على المركز الأول في مسابقة ابتكار المحافظات بمهرجان عمان للابتكار للمبتكريين ناصر بن راشد الفراجي و حبيبة بنت سعيد الكثيرية لمشروعهما "توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي لمكافحة حشرة سوسة النخيل باستخدام مبيد حشري حيوي"

نفذت محافظة جنوب الشرقية‬ برنامج تدريبي بعنوان "إدارة الوقت والذات"

نفذت ‫محافظةجنوب الشرقية‬ البرنامج التدريبي "إدارة الوقت والذات" قدمه صالح بن محمد  الساعدي ،يهدف البرنامج إلى تنمية وتعزيز مهارات وقدرات الموظفين في وضع الأهداف وإدارة الوقت.حيث استهدف ٧٤ موظف من الحرفيين لمدة يومين. تطرق البرنامج إلى عدة محاور منها مفهوم إدارة الوقت وأهميته في إنجاز الأعمال بكفاء ...

ابق على تواصل