الأخبار
- تاريخ النشر : 26-05-2024
- تاريخ آخر تحديث : 26-05-2024
ورشة تدريبية بعنوان "نظام إدارة وسلامة الغذاء"
نفذت محافظة جنوب الشرقية ورشة تدريبية حول نظام إدارة وسلامة الغذاء وذلك بقاعة المشارق ببلدية جنوب الشرقية .هدف البرنامج إكساب المتدربين المعارف والمهارات الأساسية اللازمة لتطبيق نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة كنظام يضمن سلامة الغذاء والتعرف بعناصر نظام الهاسب ومناقشة المتطلبات الأساسية للنظام مع شرح كيفية وضع الخطط وتطبيقها.قدم البرنامج المدرب باسم الزدجالي مستهدف الفنيين والمفتشين الصحيين الذي بلغ عددهم ٢٠ متدرب. تعرف المتدربين على مفهوم وأهمية نظام الهاسب وتحديد مصادر الخطر والتلوث وترتيب الإجراءات لتطبيق نظام الهاسب والتعرف على السبع خطوات الرئيسية للنظام والتدريب على استخدام أدوات تحليل المخاطر وتحديد النقاط الحرجة في سلسلة الإعداد وتصنيع وتداول الغذاء مع تطبيق عملي لمدة ٥ أيام.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

