الأخبار
- تاريخ النشر : 16-09-2024
- تاريخ آخر تحديث : 24-09-2024
محافظة جنوب الشرقية تستضيف المحطة التعريفية الاولى للبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي
استضافت محافظة جنوب الشرقية اليوم المحطة التعريفية الأولى للبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي الذي تنظمه وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع المحافظة وعدد من المؤسسات الحكومية
وتطرق اللقاء الذي جاء تحت رعاية سعادة الدكتور محافظ جنوب الشرقية وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والمسؤولين والمعنيين بالمحافظة إلى التعريف بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي ، والتعريف بالبرنامج التنفيذي للتجارة الإلكترونية .
كما استعرض اللقاء البرنامج التنفيذي للتقنيات المالية ،والبرنامج التنفيذي للبنية الأساسية الرقمية بالإضافة إلى استعراض برنامج التحول الحكومي .
يذكر أن اللقاء التعريفي للبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي وأهم برامجه التنفيذية يهدف إلى بناء مجتمع محلي مطلع ومستعد للتعامل مع التقنيات الحديثة ، ولتحسين الفهم العام للاقتصاد الرقمي علاوة على تعريف المجتمع بالتوجهات والمشاريع المستقبلية المرتبطة بالاقتصاد الرقمي .
في ختام اللقاء أبدى الحضور مداخلاتهم ومرئياتهم حول ماتضمنه اللقاء وتم الرد على كافة استفساراتهم وملاحظاتهم
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

