الأخبار
- تاريخ النشر : 01-12-2024
- تاريخ آخر تحديث : 05-12-2024
زيارة فريق تقييم الإجادة في التحوّل الرقمي بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات لمحافظة جنوب الشرقية
التقى فريق التحوّل الرقمي بمحافظة جنوب الشرقية بفريق تقييم الإجادة في التحوّل الرقمي التابع لوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات؛ وذلك للوقوف على الخطط، والموضوعات، وأبرز المبادرات المتعلقة بالتحول الرقمي.حيث اطّلع الفريق على الخدمات والمشروعات الرقمية التي تنفذها المحافظة، بالإضافة إلى الإنجازات والتطلّعات المستقبلية.
ويأتي هذا اللقاء ضمن عدد من الزيارات الميدانية الدورية التي ينفذها فريق تقييم الإجادة في التحوّل الرقميّ بالوزارة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن عدد من الزيارات الميدانية الدورية التي ينفذها فريق تقييم الإجادة في التحوّل الرقميّ بالوزارة.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

