الأخبار
- تاريخ النشر : 26-10-2025
- تاريخ آخر تحديث : 27-10-2025
اجتماع حول أعمال التقييم السنوي للإجادة الرقمية للمؤسسات الحكومية
استقبلت محافظة جنوب الشرقية اليوم فريق تقييم الإجادة في التحول الرقمي من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك في إطار أعمال التقييم السنوي للإجادة الرقمية للمؤسسات الحكومية للنصف الثاني من عام 2025م. حضر اللقاء المهندس عبدالله بن سيف بن حمد العريمي رئيس فريق التحول الرقمي بالمحافظة، والفاضل هلال بن حمد بن هلال البوسعيدي المدير العام للشؤون الإدارية والمالية، إلى جانب أعضاء الفريق التنفيذي للتحول الرقمي بالمحافظة. تم خلال اللقاء استعراض مشروعات ومبادرات التحول الرقمي التي تنفذها المحافظة، ومناقشة مراحل تنفيذها ومستوى جاهزيتها، إلى جانب تسليط الضوء على أبرز الأنظمة والمنصات الرقمية والخدمات الذكية التي طوّرتها المحافظة لتعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتحسين تجربة المستفيدين، ودعم التحول نحو الحكومة الرقمية. وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج التقييم الميداني الذي تنفذه وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات لمتابعة مؤشرات الإجادة الرقمية وقياس مستوى التقدم في تطبيقها بالمؤسسات الحكومية، والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التحول الرقمي، بما يعزز تحقيق مستهدفات رؤية عُمان 2040 نحو حكومة رقمية متكاملة وفعّالة قائمة على الابتكار والكفاءة وجودة الخدمات.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

