الأخبار
- تاريخ النشر : 26-10-2025
- تاريخ آخر تحديث : 27-10-2025
محافظة جنوب الشرقية تواصل تنفيذ الورشة التدريبية "الإجادة الإشرافية"
تواصل محافظة جنوب الشرقية بالتعاون مع وزارة العمل، تنفيذ الورشة التدريبية "الإجادة الإشرافية"، ضمن برامج منظومة إجادة لقياس الأداء الفردي لعام 2025م، وذلك خلال الفترة من (26 إلى 28 أكتوبر)، مستهدفة مديري الدوائر ورؤساء الأقسام بالمحافظة. جاء ذلك بحضور موسى بن الصقر الخروصي _مدير عام_ للمديرية العامة للعمل بالمحافظة، حيث تهدف الورشة إلى تطوير مهارات القيادات الإدارية في الوحدات الحكومية، وتعزيز قدراتهم في مجالات الإشراف والإدارة بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي. وتشتمل الورشة التي يقدمها صالح بن خليفة القرني _مدرب معتمد_ على عدد من المحاور أبرزها: منظومة إجادة، والتخطيط الاستراتيجي، ومنهجية الأهداف والنتائج الرئيسية (OKRs)، وإدارة الأداء والحوكمة.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

