الأخبار
- تاريخ النشر : 02-11-2025
- تاريخ آخر تحديث : 02-11-2025
برنامج تدريبي بعنوان “ديناميكية الاتصال الفعّال وسايكولوجية لغة الجسد”
نفّذت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًا بعنوان “ديناميكية الاتصال الفعّال وسايكولوجية لغة الجسد”، ضمن سلسلة برامجها الهادفة إلى تطوير مهارات الموظفين وتعزيز قدراتهم التواصلية في بيئة العمل. يهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من توظيف لغة الجسد بفعالية لتحسين التواصل وبناء علاقات مهنية إيجابية، إلى جانب تعزيز الوعي بأهمية المهارات الاتصالية في نجاح العمل المؤسسي. وتضمّن البرنامج عددًا من المحاور، أبرزها: مهارات الاتصال الفعّال، وأساسيات لغة الجسد، ومفاتيح التحكم في لغة الجسد وفهم الآخرين، والسمات الأربع عشرة للشخصية. شارك في الورشة 23 موظفًا وموظفة من مختلف دوائر محافظتي جنوب وشمال الشرقية ، وقدّمها المدرب ناصر بن صالح بن ناصر العمري .
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

