الأخبار
- تاريخ النشر : 05-11-2025
- تاريخ آخر تحديث : 05-11-2025
البرنامج التدريبي إدارة الوثائق
اختتمت محافظة جنوب الشرقية اليوم البرنامج التدريبي لإدارة الوثائق، والمنفّذ بالتعاون مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية. جاء ذلك بحضور سعادة عبدالله بن محمد البريكي والي الكامل والوافي ، حيث هدف البرنامج الذي استمر من (3 - 5 نوفمبر 2025م) إلى تأهيل وتدريب الموظفين المستهدفين من الجهات الخاضعة لقانون الوثائق والمحفوظات الوطنية، وتطوير منظومة إدارة الوثائق، وتعزيز الوعي المهني بأهميتها في دعم الحوكمة، إلى جانب دعم الأداء المؤسسي.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

