الأخبار
- تاريخ النشر : 06-11-2025
- تاريخ آخر تحديث : 06-11-2025
اجتماع لجنة الهجن بولاية مصيرة
عقد عبد الحميد بن علي العبري نائب والي مصيرة ، اجتماعًا مع لجنة الهجن بالولاية، بهدف الاطّلاع على أعمال اللجنة المنجزة خلال الفترة الماضية. استعرض الاجتماع خطط الفترة المقبلة، ومن بينها مشروع "صيانة ميدان الشامخية"، إلى جانب دراسة إقامة "مهرجان سباق الهجن" بالتزامن مع ملتقى مصيرة الشتوي في نسخته الثالثة، بما يعزز من مكانة مصيرة في رياضة الهجن، ويثري الفعاليات التراثية والسياحية المصاحبة.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

