الأخبار
- تاريخ النشر : 06-11-2025
- تاريخ آخر تحديث : 06-11-2025
لقاء سعادة والي جعلان بني بوحسن بــــــــالمدير العام للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية
عقد سعادة محمد بن علي عكعاك، والي جعلان بني بوحسن ، لقاءً مع سلطان بن قيس العبري، مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بـمحافظة جنوب الشرقية ، وذلك بحضور المختصين من كلا الجانبين. وخلال اللقاء، استعرضت الجهتين سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات، والحلول اللازمة بما يسهم في تطوير الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، وتعزيز جودتها بما يلبي احتياجات المجتمع.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

