الأخبار
- تاريخ النشر : 11-05-2026
- تاريخ آخر تحديث : 13-05-2026
ورشةً تدريبية بعنوان "عقلية الأداء العالي وتطبيقها في خدمة العملاء"
نظّمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًا بعنوان "عقلية الأداء العالي وتطبيقها في خدمة العملاء"، وذلك في إطار جهود المحافظة الرامية إلى الاستثمار في تنمية الكفاءات البشرية، وتعزيز ثقافة التميّز المؤسسي، ورفع كفاءة منظومة خدمة العملاء، بما يدعم جودة الأداء الحكومي، ويواكب تطلّعات المستفيدين نحو خدمات أكثر كفاءة واستدامة.
واستهدف البرنامج تطوير مهارات 30 موظفًا من العاملين في خطوط التواصل المباشر مع المراجعين، بما يواكب توجّهات الجودة والتميّز في تقديم الخدمات الحكومية، حيث شهد مشاركة الموظفين بخدمة المراجعين، والتنسيق والمتابعة، إلى جانب عددٍ من الموظفين المرتبطين بمهام التعامل مع العملاء والمستفيدين من الخدمات. وتضمّن البرنامج الذي يقدّمه المدرب ناصر بن صالح العمري عددًا من المحاور التدريبية المتخصصة، أبرزها فهم الفروقات بين الأداء التقليدي والأداء المتميز، وتقييم مستوى الأداء الحالي، إلى جانب تنمية مهارات الردود الإيجابية، ولغة الجسد الذهنية، وفنون الإقناع والتأثير في بيئة العمل. كما تناول البرنامج آليات تحويل الشكاوى والتحديات إلى فرص لتعزيز ولاء العملاء، والابتكار في إيجاد حلول فعّالة للمشكلات المعقدة، إضافةً إلى التركيز على دور القيادات في ترسيخ العقلية الإيجابية داخل فرق العمل، وقياس أثر الأداء من خلال مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).
ويأتي البرنامج الذي يستمر خلال الفترة (10 – 14 مايو 2026م) بهدف تمكين المشاركين من بناء استراتيجيات ذهنية متقدمة تسهم في تطوير أساليب التعامل مع العملاء، وتعزيز ثقافة الأداء العالي، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة، ورفع مستوى رضا المستفيدين.
واستهدف البرنامج تطوير مهارات 30 موظفًا من العاملين في خطوط التواصل المباشر مع المراجعين، بما يواكب توجّهات الجودة والتميّز في تقديم الخدمات الحكومية، حيث شهد مشاركة الموظفين بخدمة المراجعين، والتنسيق والمتابعة، إلى جانب عددٍ من الموظفين المرتبطين بمهام التعامل مع العملاء والمستفيدين من الخدمات. وتضمّن البرنامج الذي يقدّمه المدرب ناصر بن صالح العمري عددًا من المحاور التدريبية المتخصصة، أبرزها فهم الفروقات بين الأداء التقليدي والأداء المتميز، وتقييم مستوى الأداء الحالي، إلى جانب تنمية مهارات الردود الإيجابية، ولغة الجسد الذهنية، وفنون الإقناع والتأثير في بيئة العمل. كما تناول البرنامج آليات تحويل الشكاوى والتحديات إلى فرص لتعزيز ولاء العملاء، والابتكار في إيجاد حلول فعّالة للمشكلات المعقدة، إضافةً إلى التركيز على دور القيادات في ترسيخ العقلية الإيجابية داخل فرق العمل، وقياس أثر الأداء من خلال مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).
ويأتي البرنامج الذي يستمر خلال الفترة (10 – 14 مايو 2026م) بهدف تمكين المشاركين من بناء استراتيجيات ذهنية متقدمة تسهم في تطوير أساليب التعامل مع العملاء، وتعزيز ثقافة الأداء العالي، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة، ورفع مستوى رضا المستفيدين.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

