اتفاقية مستوى تقديم الخدمات الرقمية بمحافظة جنوب الشرقية

توضح الاتفاقية الشروط والأحكام التي بموجبها ستقُدم محافظة جنوب الشرقية  خدماتها الرقمية إلى جميع المستخدمين وعموم المستفيدين منها، وهي تهدف إلى وضع أساس وإطار لتقديم خدمات متميزة عالية الجودة تستوفي متطلبات المستفيدين واحتياجاتهم. وتتضمن الاتفاقية البنود التالية: 

الالتزامات:

الخدمة

وقت الإنجاز باليوم

الدعم 

توفر الخدمة

البيانات المفتوحة

طلب دعم على المنصة /  القناة الرقمية

5 أيام عمل

يوم عمل

7/24

7/24

7/24

7/24

الخدمات الإلكترونية

 

فور ي

7/24

7/24

أعد ت هذه الاتفاقية بين كل من محافظة جنوب الشرقية والمستفيدين من خدماتها من الأفرا د-مواطنين ومقيمين، وقطاع الأعمال. 

  • تلتزم إدارة البوابة الإلكترونية لمحافظة جنوب الشرقية  بالعمل على حل مشاكل  زؤارها الخاصة بتسجيل دخولهم إليها، أو بإتاحة الوصول إلى أي خدمة إلكترونية من خدماتها أو أي من أقسام المنصة أو صفحاتها. 
  • تلتزم إدارة البوابة الإلكتروني لمحافظة جنوب الشرقية  بمراجعة بيانات الخدمات ومحتوى المنصة بصفة دورية، وتوفير محتوى محدث باستمرار باللغتين العربية والإنجليزية. 
  • تلتزم إدارة البوابة الإلكترونية لمحافظة جنو ب الشرقية  بالرد على استفسارات زوار المنصة، وتبني اقتراحاتهم المفيدة والعملية، والعمل على تطبيقها. 
  • تلتزم إدارة البوابة الإلكترونيه لمحافظة جنو ب الشرقية بتوفير الخدمات الإلكترونية حتى في أوقات العطلات الرسمية، ويستثنى من ذلك فترات الصيانة التي يتم التنويه عنها عبر القنوات الرقمية للمؤسسة.  

التزامات مستخدمي المنصة:

  • يعتبر دخول الزائر إلى المنصة موافقة مبدئية لكل ما تتضمنه من شروط وأحكام استخدام. 
  • يحظر على زائر المنصة الدخول إليها بغرض الإضرار بها، أو إفساد أي من محتوياتها. 
  • يحرص زئرالمنصة على الإبلاغ عن أي حالة قصور أو خطأ، أو أي مشاكل تواجهه أثناء استخدامه المنصة. 

تسري بنود هذه الاتفاقية بمجرد دخول زائر المنصة إليها، وطوال مدة استخدامه للخدمات.

ابق على تواصل