الأخبار
- تاريخ النشر : 14-05-2025
- تاريخ آخر تحديث : 15-05-2025
اللجنة الصحيّة بمصيرة تعقد اجتماعها الأول للعام 2025
ترأّس سعادة عبدالله بن عبدالله باعوين والي مصيرة، رئيس اللجنة الصحيّة بالولاية الاجتماع الأول للّجنة لهذا العام، بحضور عددٍ من الأعضاء. يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين القطاع الصحي، ومختلف القطاعات الخدمية؛ من أجل الارتقاء بالخدمات الصحيّة، وتحقيق التنمية المستدامة.
جرى خلال الاجتماع إقرار محضر الاجتماع الثالث للّجنة للعام 2024م ،ومناقشة المرحلة الثانية من برنامج المسح الوطني للأمراض الغير معدية ،ومبادرة المدارس المعزّزة للصحة بالولاية. كما تم الاطلاع على النسخة الرابعة من المسابقة المجتمعية للحدّ من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية. علاوة على خطاب المكتب التنفيذي لجزيرة مصيرة الصحيّة حول مقترح تنفيذ مسار صحّي بمخطط النهضة.اضافة الى ما يستجد من أعمال.
جرى خلال الاجتماع إقرار محضر الاجتماع الثالث للّجنة للعام 2024م ،ومناقشة المرحلة الثانية من برنامج المسح الوطني للأمراض الغير معدية ،ومبادرة المدارس المعزّزة للصحة بالولاية. كما تم الاطلاع على النسخة الرابعة من المسابقة المجتمعية للحدّ من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية. علاوة على خطاب المكتب التنفيذي لجزيرة مصيرة الصحيّة حول مقترح تنفيذ مسار صحّي بمخطط النهضة.اضافة الى ما يستجد من أعمال.
تصفح المزيد
بلدي جنوب الشرقية يستعرض رؤى تطويرية للبيئة الحضرية والسياحية بالمحافظة
عقد المجلس البلدي اليوم جلسته الاعتيادية الخامسة لعام 2026م بولاية جعلان بني بو حسن، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء؛ لمناقشة حزمة من ال ...
المزيدالبرنامج التدريبي "القيادة الإشرافية الفعالة"
نظمت محافظة جنوب الشرقية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "القيادة الإشرافية الفعالة"، بحضور د. علي بن سالم الحارثي مدير عام مساعد بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية. يأتي ذلك في إطار تنمية الكفاءات ا ...
المزيد

