الأخبار
- تاريخ النشر : 23-06-2026
- تاريخ آخر تحديث : 28-06-2026
ورشة عمل بعنوان "تعزيز الأداء الفردي في منظومة إجادة"
نفذت محافظة جنوب الشرقية ورشة عمل بعنوان "تعزيز الأداء الفردي في منظومة إجادة"، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي ورفع مستوى الوعي بأهمية منظومة إجادة في تطوير الأداء الفردي وتحقيق المستهدفات الوظيفية، جاءت بحضور علي بن محمد المسروري مدير مختص. وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين بمنظومة إجادة، وتسليط الضوء على دورها في تجويد الأداء الفردي ورفع كفاءة العمل بما يسهم في تحقيق الأهداف المؤسسية وفق أفضل الممارسات الإدارية والتنظيمية. وقدّم الورشة المدرب عامر بن حمد الراجحي، مستعرضًا عدداً من المحاور، من أبرزها أهداف المنظومة، وآليات صياغة الأهداف الفردية وتجويدها، وأسس التقييم والتحفيز، إلى جانب أهمية التغذية الراجعة في تحسين الأداء وتعزيز الإنتاجية ورفع مستوى الإنجاز الوظيفي. وشهدت الورشة تفاعلاً إيجابيًا من المشاركين من خلال المداخلات والنقاشات البنّاءة، بما أسهم في إثراء محتوى الورشة وتعزيز الاستفادة من محاورها.
تصفح المزيد
مشاركة ممثلين من محافظة جنوب الشرقية في ندوة التخطيط الحضري والمدن الذكية
اختتم الوفد العُماني، بمشاركة ممثلين من محافظة جنوب الشرقية، مشاركته في ندوة التخطيط الحضري والمدن الذكية، التي نظمتها أكاديمية تدريب المسؤولين الدوليين (AIBO) بجمهورية الصين الشعبية، وذلك ضمن زيارة ر ...
المزيداجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس البلدي
عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس البلدي اجتماعها الثاني لهذا العام، برئاسة حمد بن وني الهاشمي، رئيس اللجنة، وبحضور الأعضاء، إلى جانب عدد من المختصين من صندوق الحماية الاجتماعية، ومديرية التنمية الا ...
المزيد

